fbpx
تعليم

برنامج مواضيع وقواعد تعلم اللغة الألمانية

إعلانات

التقييم و التحميل

تقييم المستخدمون: 3.76 ( 22 أصوات)

المانيا، تعد دولة العظمى والقوية اقتصادياً وسياسياً وصحياً، وتعبر المانيا احدى دول الاتحاد الأوروبي.
السكان الاصلين لألمانيا يفتخرون باللغة المانيا ويعتبر ذلك من تقديرهم عن حبهم لوطنهم واعتزاز فيها وشكل من اشكال الانتماء والولاء للوطن ولذلك هي اساسية في كافة اعمالها وحياتهم اليومية ولمن اراد الذهاب إليها عليه تعلم لغتهم.

تقع المانيا في وسط غرب أوروبا وتتكون من ١٦ ولاية وهي اكثر الدول الأوروبية انتشار للسكان بأكثر من ٨٢ مليون نسمة كما تعد من أقوى دول الاتحاد الأوروبي وأوسعها نفوذاً.

وتعتبر المانيا من الدولة ذات اقتصاد قوي جداً، وحيث يمتد على أطولها جبال الالب الذي يربط طول عديدة دول منها النمسا وسلوفينيا، مروراً بإيطاليا وسويسرا وليختنشتاين وألمانيا وحتى فرنسا
وقد نرى ان المنتجات الالمانية من افضل المنتجات التي وصلت الى العالم كاملاً ومنها شركة السيارات العالمية : مرسيدس بنز وBWM و اودي وفولكس فوجن وبورش والكثير منها.
ولا بد من تعلم الإنسان على ثقافات ولغات جديدة تساعده في حياته مع هذا التطور.
وقد اثبتت دراسات ان تعلم لغة اخر غير اللغة الام يساعد الإنسان على زيادة خبراته وتاقلمه وانفتاحه مع الحياه ويصبح ذو شخصية قوية.
يتوفر عديد من برامج تعلم اللغة الالمانية تساعده اي شخص وفي اي وقت ان يتعلم كل هذا بأسرع وقت ولا بد من الممارسة باللغة لكي تصبح لغة سهلة في حياته الخاصة.
ويتوفر الكثير من البرنامج المفضلة والرائع وانا اخترت هذا لانه برنامج رائع ونلاحظ مدى تقيم الاشخاص على البرنامج.
ومن افضل البرامج الذي شو اقدم شرح لها هو برنامج شرحاً وافياً ومفصلاً ( تعليم اللغة الألمانية) :
برنامج تعلم اللغة الألمانية هو سهل الاستخدام وطريقة التحميل سهلة جداً وهو برنامج مجاني ويجب توفير نت لاستخدام البرنامج ويمكن تنزيل البرنامج على نظام أندرويد و نظام ios وهواوي.
عند تحميل التطبيق يظهر للشخص عدة خيارات ومنها ( الاحرف والإعداد والألوان وايام الأسبوع والأشهر والاطعمة والمطبخ وفواكة وخضار وعائلة و العلاقات وجسم الإنسان ودول العالم وصفات وحيوانات والطقس والملابس واجهزة كهربائية ومركبات وفي الشارع وفي الطبيعة وفي الفضاء وأماكن ورياضة واعمال ومهن ووفي المنزل وفي المدرسة والقرطاسية وفي الفندق وفي السوق وفي المناسبات وفي المشفى وفي المصرف وحساب وهندسة و ومشاعر وأفعال وجهات واتجاهات وكلمات بين الجمل وجمل مهمة وضمائر والمزيد من الكلمات المهمة في حياتنا وكلمات اليوم وهو حول التطبيق)
وجميع هذه الكلمات موجوده باللغة الذي تريده انت وتحويلها الى المانيا وطريقة لفظها.
ويوجد فيها أيضاً اختيار اللغة وتحديدها مفضلة لتعود إليها في أسرع وقت.

وقد توفر هذا البرنامج على متجر غوغل منذ ما يقارب خمسة سنين وهو مناسب لأطفال فوق عمر 3+ سنين وبلغ عدة منزلين البرنامج ما يقارب ١٠٠ الف عملية تنزيل.

يمكنكم تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى