fbpx
العمل في المانيا

تطبيق هام للحصول على أفضل فرص العمل في ألمانيا

إعلانات

تطبيق هام للحصول على أفضل فرص العمل في ألمانيا.

تمتلك ألمانيا اقتصاداً قوياً يجعلها تحتضن العديد من الأشخاص، حيث يرغب الكثيرون بالسفر إليها بقصد العمل والنجاح، كونها توفر تسهيلات عديدة للوافدين إليها.

ويعد العثور على فرصة عمل في ألمانيا من أبرز التحديات التي تواجه الأفراد، لكن مع ظهور التطبيقات الذكية أصبح الأمر أكثر سهولة، ومن هذه التطبيقات  تطبيق “Jobs in Germany” الذي يعد أداة تساعد الفرد في العثور على أحدث فرص العمل التي تتوافق تماماً مع مهاراته وخبراته.

ميزات التطبيق

* يمكنك تصفح مجموعة واسعة من قوائم الوظائف في مختلف الصناعات، بما في ذلك تكنولوجيا المعلومات، الرعاية الصحية، الهندسة، وغيرها حيث يمكنك البحث عن الفرصة التي تتوافق مع تطلعاتك.

*يقدم توصيات وظيفية مخصصة في ضوء سيرتك الذاتية وما تتطلع إليه.

*يتم التقديم إلى الوظائف مباشرة من جهازك المحمول، فقط قم بتحميل سيرتك الذاتية وطلب التقديم، وأرسل الطلبات ببضع نقرات فقط، كما يمكنك الاطلاع على حالة طلبك باستمرار.

*يمكنك تلقي إشعارات فورية حول إعلانات الوظائف الجديدة التي تتوافق مع معاييرك  من خلال إعداد تنبيهات الوظائف.

*يمكن لأصحاب العمل نشر الوظائف الشاغرة، حيث يمكنك تقديم وصف وظيفي تفصيلي، والمؤهلات المطلوبة، والمواعيد النهائية لتقديم الطلبات لجذب المرشحين المؤهلين.

*يتيح لصاحب العمل التواصل مع مجموعة متنوعة من المهنيين المهرة الباحثين عن فرص عمل في ألمانيا، مما يمكنه من اختيار المناسب لمتطلبات الوظيفة المتاحة لديه.

*يمتلك لوحة تحكم سهلة تتيح إدارة الطلبات بكفاءة، إذ يمكن مراجعة السير الذاتية، وجدول المقابلات، وتتبع عملية التوظيف بسلاسة.

تحميل التطبيق

يمكنك تنزيل التطبيق والبدء في وظيفة أو الحصول على مجموعة من المرشحين المثاليين لمؤسستك من خلال هذا الرابط.

يشار إلى أن التطبيق شهد أكثر من 100 ألف عملية تحميل له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى