fbpx
تعليم

تطبيق مترجم من اللغة العربية الى الألمانية

إعلانات

التقييم و التحميل

تقييم المستخدمون: 2.99 ( 20 أصوات)

تطبيق مترجم من اللغة العربية الى الألمانية ،استعمال القواميس الإلكترونية اصبح متداولا بشده في هذه الايام وعلى نطاق واسع يشمل جميع اللغات في العالم.

ان حركه الترجمة بين اللغتين العربية والألمانية ما فتئت وتوقفت الى حد هذا اليوم لان هناك تبادل وتواصل ثقافي بين الشعبين العربي والالماني ،التبادل والتواصل الثقافيين يتجليان في العديد من المجالات مثل التعليم والتجارة وغير ذلك ، فعلى سبيل المثال:

هناك الكثير من الطلاب العرب الذين يدرسون في الجامعات الألمانية والكثير من الشركات الألمانية التجارية التي تبحث عن طرق لتسويق منتجاتها في السوق العربية ولا بد لهم من استعمال قواميس لغويه من اجل التواصل والفهم المتبادل.

لكل المهتمين باللغتين الألمانية والعربية نقدم لكم  تطبيق الكتروني ذكي وهو قاموس عربي الماني حديث ومتطور.

كيف يعمل التطبيق:

تطبيق المترجم العربي الالماني هو تطبيق سهل الاستخدام ذو واجهه بسيطة تمكن المستخدم من ترجمه النصوص او الجمل أو الكلمات بشكل فوري ودقيق من العربية الى الألمانية او بالعكس ،

كما يمكن للمستخدمين ايضا إدخال النصوص والجمل من اللغة المصدر عبر الصوت دون الحاجة  الى الإدخال اليدوي عبر لوحة المفاتيح.

التطبيق ايضا يتيح للمستخدمين إمكانية الرجوع الى جميع النصوص والكلمات المدخلة مسبقا من قبلهم عبر ميزة الحافظة ، والتي بدورها تسمح لهم بالاحتفاظ بكل البيانات التي أدخلوها.

يستطيع المستخدمين ايجاد اي كلمة يريدونها مع الشرح الكامل والمبسط عبر خاصية البحث.

ميزات التطبيق:

اولا: التطبيق مجاني ولا يحتاج الى اذونات خاصه من اجل تسجيل الدخول والاستفادة من مميزاته.

ثانيا: لا يحتاج الى الانترنت كشرط اساسي لتشغيله والاستفادة منه لأنه يقوم بتخزين البيانات وتنزيلها مسبقا عند الاتصال بالأنترنت لعرضها لاحقا للمستخدم لذلك نستطيع القول انه مناسب لجميع الاشخاص الذين لا يمتلكون اتصال بالأنترنت داخل بيوتهم دائما.

ثالثا: التطبيق يقوم بدور تعليمي لأنه يتيح للمستخدمين من تعلم واكتساب كلمات جديده باستمرار من خلال الأمثلة التي يقدمها مع كل كلمه يقوم المستخدم بالبحث عنها.

رابعا: يمتلك التطبيق خاصيه مميزه تقوم بفرز جميع عمليات البحث الخاصة بالمستخدم ومعالجتها من اجل اضافتها الى أيقونة” التاريخ”.

خامسا: تطبيق يمكن المستخدم بسهوله من الوصول الى الكلمات والجمل المدخلة مسبقا عبر إتاحة اضافتها الى المفضلة.

سادسا: هو يحتوي ايضا على العديد من العبارات الشائعة المستخدم في الحياه اليومية والتي تساعد المستخدم على الاندماج بشكل اسرع في المجتمع الذي ينوي الشخص المتعلم تعلم لغته ، سواء كان ذلك المجتمع الماني او عربي.

على اي حال تطبيق المترجم العربي الالماني هو تطبيق شامل ومتطور لذلك ننصح جميع المهتمين بتعلم او استخدام احدى اللغتين الألمانية والعربية لغرض ما كالدراسة او التواصل لتحقيق تبادل وتفاهم ثقافي بين طرفين عربي والماني ان يقوموا بتحميل هذا المترجم المجاني الشامل والمبسط.

التطبيق متاح على جميع منصات المتاجر الافتراضية مثل متجر سوق بلاي او متجر جوجل بلاي او اي متجر اخر منافس على الانترنت حيث يمكن للمستخدمين تنزيله من هناك عبر البحث عن اسم التطبيق والضغط على مفتاح التنزيل من اجل تثبيت هذا التطبيق على الهواتف المحمولة العاملة بنظام التشغيل اند رويد حصرا ،

كما يمكن للمهتمين بهذا المترجم العربي الالماني تحميله بسرعه عبر الضغط هنا على الرابط المرفق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى