fbpx
تطبيقات جوجل

التطبيق الأفضل لشراء سيارة مستعملة مع أكثر من 200 بيان تفصيلي عن حالتها

إعلانات

التطبيق الأفضل لشراء سيارة مستعملة مع أكثر من 200 بيان تفصيلي عن حالتها.

توفر السيارة الكثير من العناء أثناء التنقل، حيث يمكن التخلص من أعباء التنقل من مكان لآخر لشراء الأغراض اللازمة أو التأخر عن المواعيد نتيجة الانتظار لأخذ سيارة أجرة.

ويضم سوق السيارات العديد من السيارات الجديدة والقديمة، لكن معرفة التفاصيل الدقيقة حول السيارة يعد عاملاً مهماً عند شرائها، لذلك إذا كنت تفكر في شراء سيارة مستعملة، فإن استخدامك لتطبيق VIN Report for Used Cars يوفر عليك الكثير من الجهد ويساعدك على اتخاذ القرار الصائب.

يقدم لك التطبيق كل ما تحتاجه من بيانات ومعلومات لتقييم السيارة التي تنوي شرائها، حيث يوفر تقرير فحص VIN مجاني يتضمن ما يصل إلى 200 نقطة بيانات تفصيلية.

ميزات التطبيق

*يتيح لك التطبيق الحصول على تقرير شامل عن السيارة المستعملة من خلال مسح الرمز الشريطي VIN أو إدخاله يدويًا، ويجيب التقرير على الأسئلة المهمة التي تطرحها حول السيارة مثل القيمة السوقية، تاريخ الإدراج، المواصفات، عمليات الاسترجاع، وسجل السرقة.

* يقدم لك التطبيق تقديرًا دقيقًا للقيمة السوقية للسيارة ، ومقارنة لأسعارها.

*يوفر التقرير تفاصيل حول مكان وزمان بيع السيارة، الأسعار السابقة، ومدة بقاء السيارة في السوق، مما يساعدك في تتبع تاريخ السيارة وتقييم استقرار سعرها.

* يتيح لك التطبيق الوصول إلى تقارير تاريخ السيارة من مصادر موثوقة مثل Carfax وAutocheck.

*يمكنك من معرفة مدى انخفاض قيمة السيارة المستعملة على مدى السنوات القادمة ومقارتنها بسيارات مماثلة، مما يساعد في تقدير قيمة السيارة على المدى الطويل.

* يزودك التطبيق بالمعلومات اللازمة لمعرفة الوقت المثالي للشراء أو البيع للحصول على أفضل سعر ممكن.

*باستخدام كاميرا هاتفك، يمكنك مسح الرمز الشريطي VIN للسيارة المستعملة والحصول على تقرير فوري، و يدعم التطبيق فك ترميز VIN لجميع طرازات المركبات من عام 1981 فصاعدًا.

*إذا كنت تشتري من تاجر، فيمكنك مقارنته مع غيره من حيث السعر، الشفافية، والاستجابة.

*يتم تشغيل كل فحص VIN بواسطة محرك تحليل البيانات الشهير من iSeeCars.com، الذي يعتمد عليه العديد من المنشورات الكبرى ووسائل الإعلام.

كيف يعمل التطبيق؟

 كل ما عليك فعله هو مسح الرمز الشريطي VIN للسيارة باستخدام كاميرا هاتفك أو إدخاله يدويًا. يقوم التطبيق بفك ترميز VIN وإنشاء تقرير شامل وفوري يحتوي على جميع البيانات الضرورية التي تساعدك في اتخاذ قرار مستنير.

تحميل التطبيق

يمكن للراغبين في استخدام التطبيق الذي يوفر كل المعلومات اللازمة لاتخاذ قرار صحيح في ضوء بيانات دقيقة لشراء سيارة مستعملة تحميله عبر هذا الرابط.

وتجدر الإشارة أن التطبيق قد حصل على تصنيف 4.6 على غوغل بلاي وشهد أكثر من 500 ألف عملية تحميل له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى