fbpx
تطبيقات جوجل

تطبيق مميز لتعلم اللغة الألمانية مع أكثر من 1000 قصة سهلة ومسلية

إعلانات

تطبيق مميز لتعلم اللغة الألمانية مع أكثر من 1000 قصة سهلة ومسلية.

يعتبر تطبيق “Readle” أحد أفضل الأدوات المتاحة لتعلم اللغة الألمانية بطريقة فعالة وممتعة، حيث يمتاز التطبيق بقدرته على تقديم القصص والأخبار باللغة الألمانية بطرق تتناسب مع مستويات المتعلمين المختلفة، مما يجعل عملية التعلم أسهل وأسرع.

ميزات التطبيق

يتيح تطبيق “Readle” لمستخدميه الاستمتاع بأكثر من 1000 قصة سهلة ومسلية تتناسب مع مستواهم اللغوي، ومصنفة إلى مستويات مختلفة من A1 إلى C1، وفي فئات مختلفة مثل السفر، الثقافة، الطعام، آخر الأخبار، الترفيه، العلوم والطب، التقنية، وغيرها. يمما يضمن أن يجد كل مستخدم محتوى يناسب مستواه اللغوي، مما يعزز فهم اللغة الألمانية في سياقات مختلفة.

ومن أبرز ميزات التطبيق هو نظام البطاقات التعليمية الذكية التي تتيح للمستخدمين إضافة الكلمات الألمانية التي يرغبون في تعلمها من القصص التي يقرأونها، ومن ثم تمريرها إلى ذاكرتهم طويلة المدى باستخدام تقنية التكرار المتباعد، مما يضمن أن لا تُنسى المفردات ويعزز من استيعابها واستخدامها بشكل فعال.

من جهة ثانية يساعد التطبيق المستخدمين في التغلب على صعوبات تعلم القواعد النحوية الألمانية من خلال أكثر من 170 مساعدًا نحويًا مدمجًا في القصص، يقدم شرحاً وافياً للقواعد والمفردات، كما يتيح الاستماع إلى التسجيلات الصوتية من الناطقين الأصليين، مما يعزز مهارات الاستماع والنطق.

وفي ذات السياق فإن التطبيق يقدم بعد قراءة كل قصة اختبارات تفاعلية لمراجعة القواعد والمفردات والمقالات التي تم تعلمها، مما يساهم في التحضير لامتحانات اللغة الألمانية مثل Goethe و DSH وTestDaF وTelc، والتأكد من فهم المحتوى بشكل جيد.

ولتعزيز تجربة التعلم، يمكن للمستخدمين متابعة حسابات التطبيق على وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وإنستغرام، حيث يتم مشاركة محتوى تعليمي إضافي ونصائح لتحسين اللغة الألمانية.

تحميل التطبيق

يمكن للمستخدمين الراغبين في الاستفادة من ميزات التطبيق وتحسين المهارات اللغوية تحميله من خلال هذا الرابط.

يشار إلى أن التطبيق حصل على تقييم 4.5 على غوغل بلاي، وتم تحميله أكثر من 100 ألف مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى