fbpx
تطبيقات جوجل

تطبيق مخصص لتقديم خصومات ومكافآت مميزة على منتجات Lidl

إعلانات

تطبيق مخصص لتقديم خصومات ومكافآت مميزة على منتجات Lidl.

يسعى معظم المستهلكين إلى الحصول على منتجات ذات جودة عالية وبأسعار مقبولة تناسب ميزانيتهم، إلا ان المستهلك يكون اكثر رضاً مع الخصومات الكبيرة  على المنتج الذي يرغب بشرائه.

ويلعب نظام المكافآت دوراً هاماً في استقطاب المستهلكين خاصة مع ارتفاع تكاليف المعيشة وزيادة معدلات التضخم.

ومع ظهور العديد من التطبيقات الذكية يبرز تطبيق Lidl Plus الذي تقدمه سلسلة متاجر Lidl لعملائها المميزين ، ويساعدك على خوض تجربة تسوق ممتعة والاستفادة من العروض الحصرية والخصومات والمكافآت.

وفي هذا المقال سنبين أهم ميزات هذا التطبيق الرائع.

ميزات التطبيق

يهدف التطبيق إلى تقديم خصومات حصرية على المنتجات التي ترغب بشرائها، وماعليك سوى تحميل التطبيق من متجر التطبيقات ثم التسجيل لتصبح جزءًا من برنامج المكافآت والبدء في اكتشاف الخصومات والعروض المذهلة.

وفي الخطوة التالية عليك تنشيط الكوبونات المتاحة في التطبيق قبل التسوق، وماعليك عند الوصول إلى الصندوق سوى مسح بطاقة Lidl Plus الرقمية الخاصة بك للحصول على الخصومات وتوفير المال، والتي تمنحك فرصة للفوز بجوائز رائعة أثناء التسوق.

ومن جملة ميزات التطبيق الحصول على ملخصات شراء مفصلة لكل عملية تسوق من خلال تطبيق Lidl Plus، مما يساعدك في تتبع نفقاتك وإدارة مشترياتك بذكاء، كما يساهم تصفح النسخة الرقمية من النشرة الأسبوعية مباشرة من خلال التطبيق عدم تفويت أي عرض خاص أو ترويج جديد.

ويقدم التطبيق عروض تناسب المستهلكين الذين يرغبون في الحصول على معلومات مخصصة حول العروض الترويجية من Lidl. بناءً على سلوك الشراء والاستخدام الخاص بهم.

ويتميز التطبيق بسهولة الاستخدام حيث يتوافق مع جميع شرائح المستخدمين، بالإضافة إلى حماية بيانات المستخدمين الشخصية، حيث يتم توجيه جميع عمليات الشراء عبر خوادم آمنة.

تحميل التطبيق

يمكن للراغبين في استخدام التطبيق والاستفادة من العروض والخصومات من خلال تحميله عبر هذا الرابط.

يشار إلى أن التطبيق قد تم تحميله أكثر من 50 مليون مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى