fbpx
تطبيقات جوجل

تطبيق متخصص بتعلم المحادثات باللغة الألمانية

إعلانات

تطبيق متخصص بتعلم المحادثات باللغة الألمانية.

يساعد تعلم المحادثة باللغة الألمانية على تكوين صداقات والتعبير عن الذات والمشاعر والاندماج الثقافي والاجتماعي في المجتمع الألماني.
ويحتاج الراغبون في تعلم المحادثات باللغة الألمانية إلى أدوات تساعدهم في إتقان هذه اللغة وتجاوز تحدياتها، لذلك تم تصميم تطبيق “German Conversation” الذي يقدم مئات الحوارات اليومية.

ميزات تعلم المحادثات باللغة الألمانية

يوجد في التطبيق مئة حوار حقيقي تشمل العديد من المواضيع الحياتية وهي مقسمة على عدة دروس، وستتعرف من خلال هذه الحوارات على كيفية استخدام اللغة الألمانية في مواقف الحياة الحقيقية.
ويركز التطبيق على تحسين مهارات الاستماع والنطق لديك، وتعليمك كيفية طرح الأسئلة والإجابة عليها في المحادثات اليومية.
ولن يصيبك القلق من عدم توفر شبكة واي فاي للإنترنت لإمكانية استخدام التطبيق دون اتصال بالإنترنت، مما يساهم في المواظبة على تعلم المحادثة.


ويمكنك البحث عن المفردات الجديدة بسهولة كون نصوص الدروس في التطبيق باللغتين الألمانية والإنجليزية جنبًا إلى جنب، مما يدعم التعلم المتكامل والمساعدة على تحسين مهارات القراءة والفهم.
ومن خلال الضغط على زر التشغيل يمكنك استغلال وقت قيادتك للسيارة في التعلم دون الحاجة للنظر إلى الشاشة، ثم يمكنك إغلاق التطبيق وإيقاف الشاشة للتركيز على الاستماع.

يتميز التطبيق بجودة صوت عالية، مما يضمن وضوح الحوارات والنطق الصحيح، كما يدعم التطبيق استخدام سماعات الرأس، مما يتيح لك تجربة استماع أفضل وأكثر تركيزًا.
من جهة أخرى فإن التطبيق مصمم بطريقة بسيطة وجذابة وسهل الاستخدام لتستطيع الاستفادة القصوى من وقتك في تعلم اللغة الألمانية.

تحميل التطبيق

يمكن للراغبين في تعلم المحادثات باللغة الألمانية الاستفادة من ميزات هذا التطبيق من خلال تحميله عبر هذا الرابط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى