fbpx
Uncategorized

تطبيق متخصص بتعلم القانون والسياسة في ألمانيا

إعلانات

تطبيق متخصص بتعلم القانون والسياسة في ألمانيا.

تعد معرفة القانون الألماني احد الضروريات لتحقيق الاندماج في المجتمع وتجنب المخالفات التي تترتب عليها غرامات أو سجن.
وتساهم معرفة القانون الألماني في اجتياز الأسئلة المتعلقة بهذا المجال في اختبار الجنسية الألمانية، كما يتيح خاصة للوافدين والمهاجرين معرفة حقوقهم وواجباتهم.
ويسعى معظم الأشخاص لمعرفة تفاصيل القانون الألماني بطريقة سهلة وبسيطة لذلك يبرز تطبيق “bpb: Das Grundgesetz” كأداة أساسية لفهم واستكشاف القانون الأساسي لجمهورية ألمانيا الاتحادية بطريقة مبتكرة.
ويتيح هذا التطبيق الوصول الفوري إلى النص الكامل للقانون الأساسي بجميع تعديلاته الحالية، مما يسهل على المستخدمين البحث والاطلاع على الأحكام بسهولة.

ميزات تطبيق bpb: Das Grundgesetz:

يتضمن التطبيق النص الكامل للقانون الأساسي مع إمكانية البحث السريع والفعّال، مما يسمح للمستخدمين بالعثور على المقاطع ذات الصلة داخل النص بشكل سريع.

وستتمكن من فهم المضامين والأحكام المختلفة التي يتضمنها القانون كون التطبيق يقدم توضيحات مفصلة للأقسام الأربعة عشر من القانون الأساسي.
وستحصل على تفسير الألفاظ القانونية والسياسية التي تظهر في القانون الأساسي بشكل واضح وبسيط، لأن التطبيق يوفر معجمًا مفيدًا يشرح المصطلحات السياسية بطريقة مختصرة ومفهومة.

من جانب آخر فإن التطبيق يتضمن وظيفة الذاكرة الشخصية التي تسمح للمستخدمين بحفظ وجمع المقالات والأحكام المهمة، مما يسهل عليهم الرجوع إليها لاحقًا دون الحاجة للبحث من جديد.

ويتناول التطبيق بالإضافة إلى توفير النصوص، الأسئلة الأساسية مثل سبب تسميته القانون الأساسي بدلاً من الدستور، والتفاصيل المتعلقة بقرار تسميته وكيفية إمكانية تعديله.

تحميل التطبيق

يمكن للراغبين في معرفة القانون والسياسة في ألمانيا تحميل التطبيق عبر هذا الرابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى