fbpx
تطبيقات جوجل

تطبيق متحصص بمعرفة مواعيد الصلاة وكل مايهم المسلمين في العالم

إعلانات

تطبيق متحصص بمعرفة مواعيد الصلاة وكل مايهم المسلمين في العالم.

يحرص معظم المسلمين في جميع أنحاء العالم على أداء الفروض والعبادات تقرباً من الله جل جلاله، حيث يؤدي معظمهم الصلاة في أوقاتها وكذلك يلتزمون بقراءة القرآن الكريم وتعلم تفاسيره.
ومع التطور التكنولوجي ظهرت العديد من التطبيقات التي تتناول كل مايهم المسلمين في أنحاء العالم ومنها الإمساك والإفطار في شهر رمضان الكريم ومواعيد إقامة الصلاة وغيرها من الأمور .
ويشاركك تطبيق القرآن المجيد كل خطوة من خطواتك، حيث يحمل بين ثناياه جمال القراءة وعمق التفسير، ويرافقك في سعيك نحو الاقتراب من كلمات الله الكريمة بأناقة وبساطة.

ميزات التطبيق


يتميز تطبيق القرآن المجيد بتصميم يجمع بين الجمالية والأناقة، حيث يقدم النص الكامل للقرآن الكريم بالكتابة العثمانية الأنيقة التي تجسد روعة اللغة العربية، كما يوفر دعماً ممتازاً لميزة التكبير والتصغير سواء كنت تفضل القراءة في وضع الأفقي أو العمودي، لتناسب احتياجاتك وراحتك الشخصية.
ويمكنك مع تطبيق القرآن المجيد الاستماع إلى تلاوات متنوعة من أشهر القراء العالميين، ويتيح خيارات متقدمة للتحكم في التلاوة مثل تكرار الآية أو السورة، وتعديل سرعة التلاوة، مما يسهل عليك عملية الحفظ والتأمل.


ويوفر تطبيق القرآن المجيد مجموعة واسعة من الميزات التقنية التي تلبي احتياجات المستخدمين المختلفة، ويتضمن التطبيق حساب دقيق لأوقات الصلاة في جميع أنحاء العالم، ويوفر خيارات متنوعة للتنبيه بأوقات الأذان وبوصلة القبلة.
تجربة مستخدم متكاملة
مع إمكانية إضافة علامات مرجعية متعددة وتظليل الآية أثناء التلاوة، يجعلك تطبيق القرآن المجيد قريباً من كلمات الله في كل لحظة تقضيها معه، وتستطيع أيضاً استخدام خيارات الثيمات المتنوعة لتخصيص واجهة التطبيق حسب مزاجك واختيارك الشخصي.

تحميل التطبيق

يمكن للراغبين في استخدام التطبيق والاستفادة من ميزاته المتنوعة والاستمتاع بجمالية القرآن وعمقه تحميل التطبيق عبر هذا الرابط.
يشار إلى ان التطبيق حصل على تقييم 4.7 على غوغل بلاي وتم تحميله اكثر من 10 ملايين مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى