fbpx
تطبيقات جوجل

تطبيق لإجراء مكالمات دولية رخيصة أو مجانية لأكثر من 230 دولة

إعلانات

تطبيق لإجراء مكالمات دولية رخيصة أو مجانية لأكثر من 230 دولة.

غدت الحياة أسهل مع التطور التكنولوجي حيث عمل الإنترنت على تحويل العالم إلى قرية صغيرة .
ومع ظهور التطبيقات الذكية أصبح بمقدور الفرد أن يتواصل مع أهله وأصدقائه بالرغم من المسافات البعيدة عبر الهاتف أو الفيديو.
خلصت التطبيقات الذكية الإنسان من دفع فواتير هاتفية باهظة الثمن للاتصال الدولي، وفي هذا المجال فإن تطبيق AbTalk Call، سيوفر لك الوقت والمال عند الاتصال بأصدقائك وأحبائك حول العالم، سواء كانوا يستخدمون الهواتف المحمولة أو الخطوط الأرضية.
ويعتمد تطبيق AbTalk Call على تقنية المكالمات الهاتفية عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP)، مما يمكنك من إجراء مكالمات دولية مجانية إلى أي مكان في العالم.
ويتميز هذا التطبيق بأنه سهل الاستخدام، كما لا يتطلب أي عقود أو رسوم مخفية، مما يجعله الخيار الأمثل لمن يبحث عن خدمة مكالمات دولية موثوقة وفعالة من حيث التكلفة.

ميزات التطبيق

يمكنك إجراء مكالمات دولية إلى أي رقم هاتف في العالم دون الحاجة إلى دفع أي رسوم، لتوفر خدمة المكالمات مجانية، ويمكنك الوصول إلى أي شخص مع هذا التطبيق بسهولة وراحة حتى لو كان المستلم غير متصل بالإنترنت، لذلك لا داعي للقلق بشأن تكاليف التجوال حتى عند الاتصال من الخارج.
ويوفر تطبيق AbTalk Call مكالمات دولية رخيصة أو مجانية لأكثر من 230 دولة، مما يجعله حلاً شاملاً للاتصالات الدولية، وستستطيع التواصل مع أصدقائك وعائلتك في الهند، نيجيريا، المكسيك، باكستان، الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، كندا، ألمانيا، الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وغيرها الكثير من الدول.


وستقدر أن تتواصل مع أصدقائك وأسرتك وكأنك معهم كون مكالمات تطبيق AbTalk Call تتمتع بجودة صوت عالية، فلن تعاني من التشويش أو الانقطاعات.
ويمكنك الاعتماد على شبكة WiFi لإجراء مكالمات مجانية عبر AbTalk Call. حتى إذا لم تكن لديك خطة بيانات هاتفية، إذ ستتمكن من استخدام شبكات 3G/4G/5G لتوفير تجربة اتصال سلسة ومستقرة في أي مكان وأي وقت.
ستكسب مع هذا التطبيق أرصدة المكالمات بطرق بسيطة كالنقر على الشاشة أو إكمال بعض المهام المضحكة.

تحميل التطبيق

يمكن للراغبين في الاستفادة من ميزات التطبيق لإجراء المكالمات الدولية تحميله عبر هذا الرابط.
يشار إلى أن التطبيق حصل على تقييم 4.5 على غوغل بلاي وتم تحميله اكثر من 10 ملايين مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى