fbpx
تطبيقات جوجل

تطبيق شامل للاطلاع على تفاصيل التاريخ الألماني

إعلانات

تطبيق شامل للاطلاع على تفاصيل التاريخ الألماني.

تعد ألمانيا مكاناً مفضلاً  للمهاجرين لما تقدمه من تسهيلات، حيث تصدرت القائمة الدولية بأعداد المهاجرين إليها، إذ تعمل الحكومة الألمانية على تيسير الإجراءات لاستقطاب الكوادر الكفوءة من المهاجرين،  كما أنها تفي بمسؤولياتها تجاه اللاجئين.

وتعد معرفة تاريخ ألمانيا من الأمور المهمة لتحقيق الاندماج بالمجتمع الألماني، كونه يعكس الثقافة والمسار السياسي لألمانيا، وكذلك في تجاوز اختبار الجنسية الألمانية الذي يتطلب الإحاطة بتفاصيل ثقافة وسياسة هذا البلد الأوروبي.

ويقدم  تطبيق  “History of Germany” الأحداث السياسية والتاريخية التي شكلت الدولة الألمانية بشكل شيق وممتع، ويلقي نظرة شاملة على مراحل تطور هذه البلاد العريقة، من الجذور الرومانية للإمبراطورية الألمانية الرومانية المقدسة وصولاً إلى توحيد ألمانيا في القرن التاسع عشر.

 ويبدأ التاريخ الألماني، وفقًا للمعتقد التقليدي، مع ظهور المملكة الرومانية الألمانية في القرن العاشر والحادي عشر، وهو ما يبرز الأصول القديمة لهذا البلد وتأثير الثقافة الرومانية عليه.

ويستكشف المستخدمون لتطبيق “History of Germany” أحداثًا كبيرة مثل معركة غابة تيوتوبورغ وانتصار القبائل الجرمانية، وتأسيس الرابطة الهانزية وتأثيرها على التجارة البحرية، وصعود دولة النظام التوتونية وتأسيس مدينة بروسيا، والنضال الديني والسياسي خلال الإصلاح البروتستانتي بقيادة مارتن لوثر، وحروب الثلاثين عامًا التي شهدت صراعًا دمويًا داخل الإمبراطورية الرومانية المقدسة، عبر رحلة ممتعة وشيقة.

كما يسلط التطبيق الضوء على الفترة الحديثة، بما في ذلك تأثير الثورة الصناعية وتقدم العلوم والفنون، وتأسيس الإمبراطورية الألمانية في القرن التاسع عشر تحت قيادة المستشار أوتو فون بسمارك.

باستخدام تطبيق “History of Germany”، يمكن للمستخدمين استكشاف هذه الرحلة المثيرة للإنسانية، وفهم العوامل التي أدت إلى شكل البلاد كما نعرفها اليوم.

تحميل التطبيق

يمكن للمهتمين بمعرفة تفاصيل وأصول ألمانيا وتطورها، يمكنهم الانطلاق في هذه الرحلة وتحميل تطبيق “History of Germany”عبر هذا الرابط.

يشار إلى أ التطبيق قد تم تحميله اكثر من 100 ألف مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى