fbpx
تطبيقات جوجل

تطبيق سهل ومجاني لتعلم قواعد اللغة الألمانية A1-A2-B1-B2

إعلانات

تطبيق سهل ومجاني لتعلم قواعد اللغة الألمانية A1-A2-B1-B2.

يسعى معظم الأشخاص إلى إتقان لغات جديدة ومنها اللغة الألمانية، فيبحثون عن وسائل وأدوات لتعزيز مهاراتهم اللغوية، ومن أبرز هذه الوسائل تطبيق Deutsch Grammatik A1 A2 B1 B2 الذي يقدم حلولًا شاملة ومجانية للتحديات التي تواجه المتعلمين في جميع المستويات، من المبتدئين إلى المتقدمين.

مزايا التطبيق

يحتوي التطبيق على أكثر من 12000 تمرين في قواعد اللغة الألمانية، تغطي جميع المواضيع المهمة من المستويات A1 إلى B2، وسواء كنت تدرس الحالات النحوية، أو تصريف الأفعال، أو تركيب الجمل، فإنك ستجد تمارين مصممة لمساعدتك في فهم وتطبيق القواعد بشكل صحيح.

ومن جهة أخرى يوفر التطبيق حلولًا وشروحات مفصلة لكل تمرين، باللغتين الألمانية والإنجليزية، مما يساعدك على فهم الأخطاء وتصحيحها، وتضمن هذه الشروحات ليس فقط فهم القاعدة النحوية، بل كيفية تطبيقها في سياقات مختلفة.

ويغطي التطبيق مجموعة واسعة من المواضيع النحوية، بما في ذلك:

الحالات النحوية الأربع: حالة الفاعل، حالة المفعول به، حالة الملكية، والحالة التناوبية.

الأدوات النحوية: مثل “der”، “die”، “das”.

الأفعال القوية والمشروطة: مثل “können”، “müssen”، “dürfen”.

تركيب الجمل: كيفية بناء الجمل وترتيب الكلمات بشكل صحيح.

زمن الأفعال: الحاضر التام، الماضي البسيط، المستقبل الأول والمستقبل الثاني.

ومن أهم مزايا هذا التطبيق أنه مجاني 100٪، مما يجعله متاحًا للجميع بغض النظر عن ميزانيتهم، بالإضافة إلى سهولة استخدامه كون واجهته بسيطة ودون صعوبات تذكر، فضلاً عن إمكانية استخدامه بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

كما يتيح لك التطبيق مراجعة الأسئلة التي أخطأت فيها وإعادة التدرب عليها، مما يساعدك في التركيز على نقاط ضعفك وتحسينها بشكل مستمر.

تحميل التطبيق

يمكن للراغبين في استخدام التطبيق في تطوير مهاراتهم في اللغة الألمانية اللغوية والوصول إلى مستويات متقدمة في وقت قياسي تحميله عبر هذا الرابط.

يشار إلى أن التطبيق حصل على تقييم 4.8 على غوغل بلاي، وتم تحميله أكثر من 100 ألف مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى