fbpx
تطبيقات جوجل

تطبيق رائع لتصميم وتجميل الأظافر

إعلانات

تطبيق رائع لتصميم وتجميل الأظافر.

تسعى معظم السيدات لأن تكون إطلالتهن جذابة وانيقة بدءاً من اختيار الملابس وتحقيق الانسجام بينها، وصولاً إلى الإكسسوار وتسريحة الشعر والمكياج، مع ملاحظة أن الاعتناء بالأظافر واختيار التصميم المناسب لهم أصبح في عالم الموضة من الأمور الهامة جداً.

ويقدم تطبيق YouCam Nails – Manicure Salon تجربة فريدة وممتعة لتصميم وتجميل الأظافر، مما يجعله الخيار الأمثل لعشاق الموضة والأظافر حول العالم.

ويجعل هذا التطبيق المبتكر عالم الألوان والتصاميم الرائعة مباشرة بين يديك، حيث يمكنك إبداع تصاميمك الخاصة أو الاختيار بين مئات النماذج الجاهزة بسهولة.

ميزات YouCam Nails – Manicure Salon

* يقدم التطبيق مجموعة واسعة من الألوان  تشمل أكثر من 65 لوناً، حيث يمكن إنشاء تصاميم فريدة من نوعها تمامًا كما في كتاب التلوين، بالإضافة إلى أكثر من 25 نموذجاً مختلفًا يمكنك مزجها ومطابقتها، بما في ذلك المانيكير الفرنسي الكلاسيكي، النقاط، الأزهار، القلوب، الطباعة الفهدية، والشخصيات الكرتونية.

ويختار المستخدمين أكثر من 50 ملصقًا جميلًا، تشمل المجوهرات، الزهور، والأشكال الهندسية، لإضفاء لمسة جمالية إضافية على أظافرك، في الوقت الذي يوفر نحو 5 نماذج متنوعة لأشكال الأظافر للحصول على مظهر مثالي.

ويستطيع المستخدمون تخصيص صور أظافرهم بعد الانتهاء من التصاميم باستخدام أدوات تحرير الصور المتقدمة، ولا ننسى أن التطبيق يوفر دروس الفيديو لتقديم أفكار جديدة لتصميم الأظافر، مما يساعدك على تحسين مهاراتك في فن الأظافر.

من جهة أخرى يمكنك بلمسة واحدة تجريب 20 تصميمًا كاملًا للأظافر، فضلاً عن إتاحة الفرصة لمشاركة تصاميمك مع الأصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

كيفية استخدام YouCam Nails – Manicure Salon

يمكنك استخدم صورة يد جاهزة أو التقاط صورة جديدة ليدك، ثم ضبط لون البشرة ، وفي الخطوة التالية يمكن اختيار أي لون أو نموذج يناسب ذوقك باستخدام أدوات التحويل في الصالون وثم  تصميم كل ظفر بشكل فردي أو تطبيق تصميم موحد على جميع الأظافر، واخيراً يمكن استخدام ملصقات أو نماذج لتجميل الأظافر.

تزيين الصور:

*غير خلفية صورتك بنماذج موسمية أو عصرية.

*أضف ملصقات وتأثيرات صور إضافية لتعزيز مظهر أظافرك.

تحميل التطبيق

يمكنك تحميل تطبيق YouCam Nails من متجر Google Play والاستمتاع بتجربة تجميل الأظافر في منزلك بدون فوضى طلاء الأظافر وذلك من خلال الرابط التالي.

يشار إلى ان التطبيق حصل على تقييم 4.4 على غوغل بلاي، وتم تحميله اكثر من 10 ملايين مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى