fbpx
تطبيقات جوجل

أفضل تطبيق لتعلم اللغة الألمانية للمبتدئين أونلاين

إعلانات

أفضل تطبيق لتعلم اللغة الألمانية للمبتدئين أونلاين.

تتعدد الأسباب التي تدفع الأشخاص لتعلم اللغة الألمانية، فقد يرغب البعض في إكمال الدراسة في جامعات ألمانيا المرموقة أو في أحد مؤسساتها التعليمية ، بينما يرغب البعض الآخر بالسفر إليها للتعرف على تاريخها وحضارتها، وأيضاً يبحث البعض عن فرص عمل في ألمانيا.

وتعد ألمانيا وجهة جيدة للوافدين نتيجة التسهيلات التي تقدمها الحكومة الألمانية لاستقطاب اليد العاملة والشباب والاستفادة منهم، لذلك فإن إتقان اللغة الألمانية ضرورة لتعزيز التواصل والاندماج في المجتمع والحصول على أفضل الفرص الوظيفية والتعليمية.

 وتوجد العديد من التطبيقات التي تسهل عملية تعلم اللغة الألمانية ومنها  تطبيق “الألمانية للمبتدئين” الذي صمم للراغبين في اكتساب أساسيات المحادثة باللغة الألمانية بسرعة وبشكل مجاني، حيث تم تطوير محتواه التعليمي بواسطة نخبة من علماء المناهج واللغويين المتخصصين، مما يضمن جودة تعليمية عالية.

ميزات التطبيق

يجمع  تطبيق “الألمانية للمبتدئين” بين السهولة والبساطة في تعلم اللغة الألمانية، ويوفر جميع الأدوات اللازمة لعملية التعلم سواء كنت ترغب في تعلم الكلمات الأساسية أو تحسين مهاراتك في المحادثة، حيث يتيح التطبيق اختيار  مجموعة واسعة من المواضيع الأكثر أهمية لدراسة اللغة الألمانية ومنها: العائلة والأصدقاء، مراحل الحياة،أجزاء من الجسم،وصف الناس،الملابس، الأرقام،الألوان، التقويم والوقت، العطلات، المشاعر والأحاسيس،الأحذية والاكسسوارات،الهوايات والاهتمامات،الرياضة،المدرسة والتعليم،المهن،الحاسوب،العالم من حولنا،المنزل (غرفة النوم، الحمام، المطبخ)،الواجبات المنزلية،الطبخ (الخضروات، الفاكهة، الطعام والشراب)،الطقس،المدينة والقرية،المواصلات،التسوق،وقت الفراغ (الكتب، الفن، الموسيقى، السينما والمسرح)،وسائل الإعلام،السفر،الطبيعة والبيئة،السياسة،الصحة وأخيراً ألعاب الأطفال.

ولتحقيق التقدم في تعلم اللغة الألمانية يتوجب الانتظام في الدراسة حيث يؤدي قضاء من 5إلى 20 دقيقة يومياً في دراسة الألمانية من التطبيق إلى تحقيق تقدم واضح المعالم.

ويحتوي كل درس في التطبيق على التحدث الذي يعمل على تحسين نطقك للكلمات الألمانية وتجاوز حاجز اللغة، والفهم للتعرف على الأشياء التي تتطابق مع الكلمات الألمانية، وقراءة وترجمة لقراءة الكلمات واختيار تلك التي تتوافق مع الصور، والتهجئة لتكوين كلمات من الأحرف بشكل صحيح.

ويوفر التطبيق تقارير مفصلة عن تطورك اللغوي في تعلم الكلمات، نطقها، وتهجئتها باللغة الألمانية، مما يساعدك على رصد نقاط القوة والضعف، كما يتيح لك مشاركة إنجازاتك مع أصدقائك عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، تويتر، ولينكد إن.

تحميل التطبيق

يمكن للراغبين في تعلم اللغة الألمانية بسهولة وسرعة والتحدث بها بكل ثقة تحميل التطبيق عبر هذا الرابط.

يشار إلى أن التطبيق حصل على تقييم  4.8 على غوغل بلاي ، بينما تم تحميله أكثر من مليون مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى