fbpx
تطبيقات جوجل

أسهل تطبيق لتعلم القسمة خطوة بخطوة

إعلانات

أسهل تطبيق لتعلم القسمة خطوة بخطوة.

تعد العمليات الحسابية الأساسية  محور رئيس في تعلم الرياضيات، وهي جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية، سواء في المنزل أو في العمل أو في المدرسة.

ويعد تعليم العمليات الحسابية الأساسية للأطفال أمراً ملحاً ولكنه ليس سهلاً، لذلك تم تصميم  تطبيق “القسمة – خطوة خطوة” ليكون مساعدك الأمثل في تعليم أطفالك هذه العملية ببساطة وسهولة.

 ويهدف تطبيق “القسمة – خطوة خطوة” لأن يتعلم الأطفال والمستخدمين من أي شريحة عمرية كيفية إجراء العمليات الحسابية الأساسية خطوة بخطوة.

ميزات التطبيق

ويغطي التطبيق تعليم العمليات الحسابية الأساسية الأربع، القسمة والضرب والطرح والجمع بطريقة سهلة وممتعة ، مما يساعد على تعزيز الفهم وتقليل الأخطاء.

ويتدرج المتعلم في التطبيق بين ثلاثة مستويات من الصعوبة: سهلة، متوسطة، وصعبة، ويمكنه اختيار وضع المقسوم على اليسار أو اليمين.

ويوفر التطبيق خيارين لإدخال الأرقام:

يدويًا: يمكنك كتابة الأرقام الخاصة بك لتجربة مسائل حسابية معينة.

تلقائيًا: يمكنك السماح للتطبيق باختيار الأرقام لك، مما يوفر تجربة تعليمية متنوعة وممتعة.

ويفسح التطبيق المجال أمام  وضع الاختيار من متعدد لتسهيل عملية التعلم وتقييم مدى فهمك للمسائل الحسابية وتحفيز المستخدمين على التعلم والممارسة بانتظام، كما يمكنهم استخدام أزرار الأمام / الوراء للتنقل بين الخطوات بسهولة ومراجعة الحلول.

يساعدك التطبيق على تقييم مستواك الحالي والتقدم بمرور الوقت، مما يجعله أداة تعليمية فعالة لكل من الطلاب والمعلمين.

نصائح للاستفادة القصوى من التطبيق

إذا كنت مبتدئًا، ابدأ بالمستوى السهل لتأسيس قاعدة قوية قبل الانتقال إلى المستويات الأعلى، و جرب إدخال الأرقام يدويًا لحل مسائل معينة تواجهك في الحياة اليومية، ثم ستخدم أزرار التنقل لمراجعة الحلول والتأكد من فهمك الكامل للخطوات، ولاتنسى أن تخصص وقتًا يوميًا لاستخدام التطبيق وتعزيز مهاراتك الحسابية بمرور الوقت.

تحميل التطبيق

يُعد تطبيق “القسمة – خطوة خطوة” أداة تعليمية رائعة تجمع بين البساطة والتفاعل لتعلم العمليات الحسابية الأساسية وللاستفادة من ميزات التطبيق يمكنكم تحميله عبر هذا الرابط.

يشار إلى أن التطبيق حصل على تقييم 4على غوغل بلاي وتم تحميله أكثر من 500 الف مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى